slideerasmus1ar

 

 

 

الملكية الفكرية

 MSCA

MSCA under Horizon Europe Information Event

 

Présentation de l'évenement


auf saleem
Encore quelques jours pour vous inscrire
 
Participez à la rencontre internationale
de bilan & de capitalisation du projet SALEEM
- Structuration et Accompagnement de l’Entrepreneuriat Étudiant
au Maghreb - 
 
Du 30 mars au 2 avril 2021

 

 

Inscription

 


unnamed

Lancement de l’appel à propositions et le guide Erasmus+ 2021

mairiecurie

Online information event - Marie Curie Actions

 

 

The online information event about the Marie Skłodowska-Curie Actions under Horizon Europe in now live
on this link: https://webcast.ec.europa.eu/marie-sklodowska-curie-actions-msca-under-horizon-europe-information-eventhttps://webcast.ec.europa.eu/marie-sklodowska-curie-actions-msca-under-horizon-europe-information-event

This event aims to present the MSCA programme under Horizon Europe and to encourage organisations and researchers to apply.
Participants will learn about the changes to the programme and hear from beneficiaries,
project managers and fellows about their experiences.
Under Horizon Europe the MSCA will be simplified to make it easier to understand, implement and to apply for funding.
 
The information session is open to researchers, higher education institutions, research institutes,
research funding agencies and any other organisations currently involved in the MSCA or interested in applying to future funding calls for the first time.
Private sector organisations and other
socio-economic actors are also encouraged to use the event to become acquainted with the opportunities the MSCA provide for intersectoral cooperation.
 
Link: https://webcast.ec.europa.eu/marie-sklodowska-curie-actions-msca-under-horizon-europe-information-eventhttps://webcast.ec.europa.eu/marie-sklodowska-curie-actions-msca-under-horizon-europe-information-event
 

 

ماتوفر لكم دار المقاولاتية

إن الاهتمام الأكبر لدار المقاولاتية يكمن في تحقيق حلم طلبة جامعة باتنة بإنشاء مؤسساتهم ولبلوغ هذا الهدف نرتكز على محاور ثلاث:

-    غرس الثقافة المقاولاتية لدى الطلبة: لان المقاولاتية هي قبل كل شيء ثقافة لابد من اكتسابها ثم تنميتها فإن الجامعة تسعى إلى غرس هذه الثقافة عند طلبتها من خلال عمليات تحسيسية جوارية تقام على مستوى تقام على مستوى كل الكليات والمعاهد ومن خلال أيضا تنظيم ملتقيات ومحاضرات وطاولات مستديرة ينشطها مختصين وكفاءات ذات مستوى عال.

-    المرافقة الشخصية والمستدامة للطلبة: إن دار المقاولاتية تضمن لكم المرافقة الشخصية منذ مرحلة الفكرة إلى غاية تجسيد المشروع ميدانيا وذلك بتوفير مؤطرين مؤهلين في الاختصاص "coach".

-      دورات تكوينية متخصصة: إن دار المقاولاتية تضمن لكم دورات تكوينية في شتى المجالات المتعلقة بالمؤسسة، التسيير، التسويق.... ينشطها خبراء متخصصين.

المزيد من الامتيازات:

تعاني من مشكل التمويل المالي؟

إن مشكل التمويل المالي لا يطرح مع دار المقاولاتية لكونها متعاقدة مع مختلف أجهزة المساعدة لتموين المشاريع (CNAC, ANGEM, ANSEJ) والتي من خلالها يمكن الحصول على القروض اللازمة عبر رواق خاص بطلبتنا.

تريد المزيد من التمويل المالي؟

دار المقاولاتية ومن خلال شركائها المالية المتخصصة وغير المعروفة لدى الجمهور العام يمكن توجيه اصحاب الاستثمارات الكبرى نحو الهيئات لمزيد من الدعم المالي.

تريد تأمين قرضك؟

ان صندوق ضمان القرض شريك دار المقاولاتية يضمن لكم تأمين قروضكم مما يحصن مشروعكم من اختلالات السوق ويهيئ جو ثقة مع البنوك.

تؤيد مقر لمؤسستكم؟

في إطار الاتفاقية المبرمة بين الجامعة ومؤسسة مشتلة باتنة فإن دار المقاولاتية تساعدكم في الحصول على مقر لمؤسستكم مجهز من كل الضروريات (أجهزة إعلام آلي، هاتف، فاكس ....) وهذا بالسعر الرمزي.

تريد وعاء عقاري لتجسيد مشروعك؟

دار المقاولاتية وبالتنسيق مع CALPIRE تساعدكم على الحصول على قطع أراضي خاصة بالاستثمار.

المهـــــــــــــــام

 

-          دار المقاولاتية فضاء للإصغاء: تعتبر دار المقاولاتية فضاء بين الطلبة وخبراء مهنيين، تهتم بانشغالات الطلبة فيما يخص مستقبلهم المهني وهي موجهة بالخصوص لفئة حاملي المشاريع أو الأفكار أو الراغبين في إنشاء مؤسسة.

 

-          دار المقاولاتية فضاء لتبادل الأفكار: كما أن دار المقاولاتية هي الإطار الجامع يلتقي فيه الطلبة حاملي المشاريع، لمناقشة أفكارهم وتبادل التجارب والتواصل في إطار نوادي ومنتديات موضوعاتية أو مفتوحة.

 

-          دار المقاولاتية تحقق أحلامكم: إن دار المقاولاتية من خلال خبرة مؤطريها تمكن الطلبة من ترجمة أفكارهم إلى مشاريع حقيقية تجسد ميدانيا وناجحة اقتصاديا